جديد لويس فيتون لشتاء وخريف 2020

اختتم نيكولاس جيسكيير وهو مصمم أزياء فرنسى، والمدير الإبداعى لبيت أزياء Louis Vuitton أسبوع الموضة فى باريس بشكل درامى من خلال مجموعة لويس فيتون لشتاء وخريف 2020، فى متحف اللوفر بباريس، وجلس الضيوف فى مدرجات تشبه تلك الموجودة فى الاستاد المستوحاة من الغابات الفرنسية.

لا تعد دار أزياء لويس فيتون الشريك الرئيسى لحفل ميت جالا 2020 من فراغ، حيث قضى نيكولاس جيسكيير وقتًا طويلًا لتقديم هذا العرض الذى أقيم فى المنزل الباريسى، خاصة وأن هذا العام يصادف الذكرى السنوية 150 لتأسيس Met Gala، وكان شعار العرض هو « الأزياء والزمن »، وسيكون هناك المزيد من المشاهير الذين من الممكن أن يرتدوا هذه الملابس.

خلال عرض لويس فيتون لشتاء وخريف 2020 حرص مصمم الأزياء الفرنسى نيكولاس جيسكيير على تلاقى عدة فترات زمنية فى مجموعة الخريف هذه، وكانت سترة الدراجات النارية فى عصر الثمانينات أبرزها، من خلال تلك التى سارت إحدى عارضات الأزياء وهى ترتديها على المنصة.

كانت السترة مصنوعة من الجلد مع التطريز، وقال عنها جيسكيير: « هذه المجموعة تقدم نظرة شاملة تعتمد على الشخصية الفردية، وعلى خفة الحركة التى يواجهها المرء عند مواجهة خزانته، ويمكن أن تكون قطعة الملابس الوظيفية جزءًا من اللباس الرسمى والعكس صحيح ».

سرقت التنورات المزخرفة بالرباط الأضواء خلال عرض لويس فيتون فى باريس، وارتدتها العاضرات أسفل أسفل السترات وكانت تلك القصيرة باللون الأبيض المصنوعة من قماش يشبة « قشر السمك »، والمزينة بجزء من التل الشفاف، ثم كشكشة من الجلد، والتى ارتدت العارضة أسفلها بنطال باللون البيج الفاتح مع سترة صوفية أبرز الإطلالات بالتنورات خلال العرض.

0 0
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %