مواليد الابراج وما يخبئه لها خسوف 5 يوليو المصيري

أربعاء, 07/01/2020 – 21:04
تنتظر مواليد الكثير من الابراج مرحلة مصيرية مع خسوف القمر المتوقع بتاريخ 5 تموز يوليو 2020 والذي يمكن ان يحدث مع مروره في برج الجدي. ويؤثر هذا على الكثير من الاشخاص ومن الممكن ان يترافق مع انقلابات كبيرة في حياتهم وفي العلاقات الاجتماعية والمهنية التي يعيشونها. ويمكن ان تتم رؤية الخسوف اولاً في بلدان افريقيا واميركا وجنوب شرق اوروبا. وهذا ابرز ما يخبئه هذا التاريخ المصيري لمواليد الابراج.

 

تأثير خسوف يوليو على الابراج

 

 

اقرئي أيضاً: مواليد الابراج ومفاجآت يحملها كسوف الشمس في 21 يونيو

من الممكن ان يظهر تأثير خسوف القمر الذي قد يحدث في 5 تموز يوليو 2020 بشكل واضح على مصير مواليد الابراج.

الحمل

 يمكن ان تتاح لمولود الحمل فرصة التحرر من القلق الذي عاشه مؤخراً. وقد يتمتع بحرية اخذ القرارات بعيداً عن القيود والممنوعات وهو ما يمكن ان يسمح له بالوصول الى اهدافه المؤجلة.

الثور

عليه في المرحلة المقبلة ان يتعلم التحلي بالمرونة. فالمثالية والجدية لا تساعدانه على عيش حيالته بشكل طبيعي. ومن الممكن ان يحقق في المرحلة المقبلة الكثير من الارباح وان يستفيد من بعض الفرص المؤاتية لحياته.

 

الجوزاء

على مولود هذا البرج تحقيق التوازن بين قلبه وعقله في الوقت نفسه. فهذا يساعده على اعادة الاستقرار الى حياته. كما قد يحمل اليه الخسوف ضرورة الاختيار بين عدة ابواب يمكن ان تفتح امامه.

 

السرطان

يعتبر مولود السرطان من اكثر مواليد الابراج عرضة لنوبات القلق الشديد. وهو ما قد يتعلم التحكم به والسيطرة عليه في مرحلة ما بعد الخسوف. وهذا قد يعيد اليه ايضاً القدرة على التفكير بطريقة عقلانية تساعد على ايجاد الحلول للمشاكل وعلى الخروج من المآزق.

 

 

اقرئي أيضاً:

 

كشف اسرار مصير مواليد الابراج باختيار صدفة

 

الأسد

من المفيد ان يمتنع مولود هذا البرج عن عقد الاجتماعات واللقاءات في يوم الخسوف لأن هذا قد ينتهي بالفشل وخصوصاً على المستوى المهني. اذاً الافضل ان ينتظر الاسبوع التالي لأنه قد يحمل اليه الكثير من الوعود الجيدة والانجازات المميزة.

العذراء

قد يحتاج مولود هذا البرج الى الحصول على فرص للاسترخاء والخلود الى الراحة في النصف الثاني من شهر يونيو تموز 2020. وفي حال لم يلتزم بذلك قد يعيش مرحلة صعبة يفقد خلالها التركيز والقدرة على العطاء في مختلف نواحي حياته.

 

الميزان

من الخطأ ان يواصل مولود الميزان على اخذ كل الامور على محمل شخصي في المرحلة التي تلي الخسوف. فمن الضروري ان يغير طريقة تفكيره بالاحداث والازمات كي لا تتفاقم حالة القلق والتوتر لديه. ومن الضروري ان يتذكر ان لكل مشكلة حلاً.

العقرب

من الممكن ان يعيش مولود هذا البرج مرحلة التغييرات الكبيرة الايجابية في حياته. فقد ينجح في خوض بعض التحديات الصعبة والتي تعود بالكثير من الفائدة عليه. وفي المقابل عليه البدء بوضع خطط جديدة للثلث الاخير من العام 2020.

القوس

يحمل خسوف القمر لمواليد القوس بعض الافكار السلبية التي يمكن ان تؤثر على ادائهم في الحياة كما في العمل. ورغم هذا فإنهم ينجحون في مقاومتها والتغلب عليها وفي تحقيق بعض الانجازات المنتظرة.

 

 

الجدي

يحب مولود الجدي الاهتمام بالتفاصيل ولهذا يركز على الكثير من الامور التي لا ينتبه اليها الكثيرون. وهو ما يمكن ان يجعله موضوع ثقة العديد من الاشخاص الذين يمكن ان يطلبوا منه القيام بمهمات مصيرية.

الدلو

تعتبر المرحلة المقبلة من حياة مولود الدلو فاتحة خير وبداية جديدة واعدة. فقد يتاح له الشعور ببعض الراحة بسبب فرصة غير منتظرة. وقد يتكمن من الفوز بمركز وظيفي او اجتماعي يجعله يتنفس الصعداء اخيراً بعد الكثير من التعب.

 

الحوت

يعتبر مولود الحوت من اكثر مواليد الابراج تأثراً بمحيطهم في ما يتعلق بقراراتهم. لكن من الممكن ان تتاح له فرصة تزيده ثقة بنفسه وبقدراته وتفتح امامه ابواب النجاح.  

   

 

بيروت-سناء دياب
0 0
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %